الخيارات الثنائية / 9223372036854775807 تم العثور على المشاركات

BINARY CIRCLE (BINARY AND FOREX) -[Cost $196]- Free Unlimited Version

الدائرة الثنائية (العملات الثنائية والفوركس) -[كلفة $196]- نسخة مجانية غير محدودة

بواسطة فريق Forex Wiki
مرحبًا أصدقاء ويكي فوركس وصف الدائرة الثنائية: الإستراتيجية المميزة للعملات الثنائية والفوركس في التداول المباشر !! 80% استراتيجية دقيقة لمتداولي العملات الأجنبية والفوركس سهلة للغاية وبسيطة لاستخدامها على جميع الأطر الزمنية ومع جميع الأصول لترخيص منصات MT4 لـ 2 الحسابات المتضمنة متطلبات وسيط التحديث المجاني مدى الحياة : إعدادات الدائرة الثنائية: التداول المباشر للدائرة الثنائية:   قم بتنزيل الدائرة الثنائية:
Index Manual Strategy For Binary.com – Premium Copy For Free

إستراتيجية دليل الفهرس لـ Binary.com – نسخة ممتازة مجانا

بواسطة فريق Forex Wiki
مرحبا أصدقاء ويكي الفوركس, إستراتيجية دليل الفهرس - تداول يدويًا باستخدام إستراتيجية مجربة اليوم لقد توصلت إلى إستراتيجية يدوية. تستخدم إستراتيجية الفهرس هذه في الغالب في binary.com. هناك إستراتيجية forun indise لكل مؤشر تقلب في binary.com. يمكنك أيضًا الحصول على أفضل إطار زمني لاستخدام كل استراتيجية. إذا كنت تحب يمكنك الاختبار. هذه الاستراتيجية تعطي تقريبا 85%+ الحصة الفائزة. على الرغم من أنه يعطي نتيجة جيدة, استخدم هذه الإستراتيجية في الإطار الزمني المقدم وفي حالة السوق الجيدة. هذا من أجل سلامة توازنك.   إذا كنت تحب التداول يدويًا, إستراتيجية دليل الفهرس […]
Binary Reaper V3.0 Indicator -[Cost $99]- Free Unlimited Version

مؤشر Binary Reaper V3.0 -[كلفة $99]- نسخة مجانية غير محدودة

بواسطة فريق Forex Wiki
  مرحبا أصدقاء ويكي الفوركس, وصف مؤشر Binary Reaper V3.0 : Binary Reaper هو مؤشر ثنائي للشراء والبيع يعتمد على مؤشر التحليل الفني Aroon. يمكن استخدامه لتداول شراء CALL وشراء خيارات Put على الأطر الزمنية التي تبدأ من 60 ثواني الرسم البياني حتى 1 ساعة. يوصى بتداول الإشارات في اتجاه الاتجاه العام فقط. على سبيل المثال, انظر الى 5 أقل اتجاه الرسم البياني عند تداول 1 دقيقة الرسوم البيانية. سيؤدي هذا إلى تحسين أداء مؤشر الحاصد الثنائي بشكل كبير. الأصول تفضيلات المؤشر: العملات, السلع, المؤشرات, أوقات انتهاء صلاحية الأسهم: غير متاح […]
TRADING BINARY DESTROYER V6.0 & V7.0 -[Cost $40]- Free  Unlimited Version

المتاجرة في مدمر ثنائي V6.0 & الإصدار 7.0 -[كلفة $40]- نسخة مجانية غير محدودة

بواسطة فريق Forex Wiki
مرحبا أصدقاء ويكي الفوركس, تجارة التدهور الثنائي: في Fx Learning نحن فريدون في الطريقة التي ندرب بها أعضائنا. تم تصميم دوراتنا التعليمية لتعليمك الأساسيات الأساسية اللازمة للنجاح في التداول. للقيام بذلك ، نستخدم مؤشرنا الذي استخدمناه منذ اليوم الأول (2015). المدمر الثنائي أو BD 7.0 باختصار هو جيلنا السابع في المؤشرات, ونقوم كل عام بتحديثه مجانًا لأعضائنا لضمان مواكبة أحدث التقنيات. سبب استخدامنا BD الخاص بنا 7.0 هو […]
Forex Binary Code Indicator -[Cost $29 ]- 100%  Non Repaint Forex Scalping

مؤشر الرمز الثنائي للفوركس -[كلفة $29 ]- 100% سكالبينج فوركس بدون إعادة طلاء

بواسطة فريق Forex Wiki
مرحبا أصدقاء ويكي الفوركس, وصف مؤشر الرمز الثنائي للفوركس : فوركس “الثنائية. شفرة. مؤشر – هذا نموذج رياضي لتداول العملات الأجنبية وسلوك سوق الأوراق المالية. يتم تمثيل المؤشر كـ B.i.n.a.r.y. شفرة. ال B.i.n.a.r.y. شفرة. – طريقة لتمثيل البيانات في التفريغ بمزيج من حرفين, عادة ما يشار إليها بالأرقام 0 و 0 – هي حركة بيانات الدب 1 – يقوم مؤشر حركة البيانات الصاعد بإجراء حسابات معقدة بناءً على سلوك السوق الحالي, يحلل اتجاه الاتجاه الحالي والمرحلة, إنها تحدد اللحظة, عندما يصبح الاتجاه الحالي ضعيفًا ويرسم سهمًا, […]
Fibonacci indicator NRP – Binary Options – 80 ~ 90% Correct Signal

مؤشر فيبوناتشي NRP – الخيارات الثنائية – 80 ~ 90% الإشارة الصحيحة

بواسطة فريق Forex Wiki
مرحبا أصدقاء ويكي الفوركس, وصف NRP لمؤشر فيبوناتشي : لقد كنت أستخدم هذا المؤشر منذ بضع سنوات حتى الآن, وقد أعطتني الكثير من النتائج, أشارك هنا لمساعدة المتداولين الآخرين, لكن يرجى السؤال عما إذا كان أي شخص يعرف كيفية البرمجة في mql4 يمكنه وضع مخازن الألوان فيه بحيث يمكن تشغيلها تلقائيًا في mt2iq ، شكرًا القلب. يستخدم المؤشر قراءة فيبوناتشي, الدعم والمقاومة واتجاه السوق …… تتم العمليات مع انتهاء الصلاحية حتى 5 أمتار, في الرسم البياني m1, باستخدام ما يصل إلى اثنين من مارتينجال للتصحيح, ولكن في معظم الأحيان يكون صحيحًا بالفعل. .. […]

Binary Options / 9223372036854775807 posts found

Sniper Algo Binary Options – Free Edition

Sniper Algo Binary Options – Free Edition

by Forex Wiki Team
Hi Forex Wiki Friends, Sniper Algo Binary Options Description :  Sniper is a Binary Options trading system usually being sold for 599$. The design of the indicators is very easy to understand. Green disk for BUY and red disk for SELL. Whether you are trading short or long term, getting started in trading will be easy for you. Sniper Binary Indicator system can give you trading signals you can take as they are or add your additional chart analysis to filter the signals further, which is recommended. While traders of all experience levels can use this system, it can be beneficial to practice trading on a demo account […]
BINARY CIRCLE (BINARY AND FOREX) -[Cost $196]- Free Unlimited Version

BINARY SYS CIRCLE – Free Edition

by Forex Wiki Team
Hi Forex Wiki Friends BINARY SYS CIRCLE DESCRIPTION:  PREMIUM STRATEGY FOR BINARY AND FOREX IN LIVE TRADING !! 80% ACCURATE STRATEGY FOR BINARY AND FOREX TRADERS SUPER EASY AND SIMPLE TO USE IT IS USED ON ALL TIME FRAMES AND WITH ALL ASSETS FOR MT4 PLATFORMS LICENCE FOR 2 ACCOUNTS INCLUDED FREE LIFE UPDATES Broker Requirement : BINARY SYS CIRCLE SETTINGS:    DOWNLOAD BINARY SYS CIRCLE:
Index Manual Strategy For Binary.com – Premium Copy For Free

Index Manual Strategy For Binary.com – Free Edition

by Forex Wiki Team
Hi Forex Wiki Friends, Index Manual Strategy – Trade manually using Proven Strategy   Today I come up with a manual strategy. Those index strategy mostly used in the binary.com. There are forun strategy indise for each volatility index in the binary.com. You can also get the best time frame to use each strategy. If you like you can test. These strategy gives almost 85%+ winning ration. Although it’s giving good result, use these strategy in the provided time frame and good market condition. This is for your balance safety.   If you love to trade manually, Index Manual Strategy […]
Binary Reaper V3.0 Indicator -[Cost $99]- Free Unlimited Version

Binary Pips V3.0 Indicator – Free Edition

by Forex Wiki Team
  Hi Forex Wiki Friends, Binary Pips V3.0 Indicator Description :  Binary Reaper is a buy and sell binary indicator based on the Aroon technical analysis indicator. It can be used to trade buy CALL and buy Put options on timeframes starting from the 60 seconds chart up to the 1 hour. It’s recommended to trade signals only in the direction of the overall trend. For example, look at the 5 min chart trend when trading the 1 min charts. This will greatly improve performance of the binary reaper indicator. Indicator Preferences Assets: Currencies, Commodities, Indices, Stocks Expiry times: N/A […]
TRADING BINARY DESTROYER V6.0 & V7.0 -[Cost $40]- Free  Unlimited Version

TRADING BINARY PIPS- Free Edition

by Forex Wiki Team
Hi Forex Wiki Friends, TRADING BINARY PIPS DESCREPTION: At Fx Learning we are unique in the way we train our members. Our educational courses have been designed to teach you the core fundamentals needed to be successful in trading. To do this we use our indicator which we have used from day one (2015). The Binary Destroyer or BD 7.0 for short is our seventh generation in indicators, and each year we update it free of charge for our members to ensure we are keeping up to date with the latest technology.  The reason we use our BD 7.0 is […]
Forex Binary Code Indicator -[Cost $29 ]- 100%  Non Repaint Forex Scalping

Forex Binary Code Indicator – 100% Non Repaint Forex Scalping

by Forex Wiki Team
Hi Forex Wiki Friends, Forex Binary Code Indicator Description :  Forex “B.i.n.a.r.y. C.o.d.e. indicator – this is a mathematical model of forex and stock market behavior. Indicator is represented as B.i.n.a.r.y. C.o.d.e. The B.i.n.a.r.y. C.o.d.e. – a way of representing data in a discharge in a combination of two characters, usually denoted by numbers 0 and 0 – is a bear data movement 1 – is a bull data movement Indicator makes complex calculations based on current market behavior, it analyzes current trend direction and phase, it fix the moment, when current trend becomes weak and it draws an arrow, […]